كم تبعد انطاليا عن اسطنبول ؟

كم تبعد انطاليا عن اسطنبول ؟ تعتبر السياحة فى تركيا واحدة من أهم الأمور التى يتمتع بها السياح وخاصة العرب ، حيث تعتبر مدينة أنطاليا من ابرز الأماكن السياحية التى تضم العديد من المواقع التاريخية والأثرية مثل مدينة الأنيا الساحرة . وتعتبر مدينة أنطاليا عروس الساحر التركى وتعرف بمدينة الأحلام . وإليكم المزيد من التفاصيل . فتابعوا معنا .

اقرأ المزيد عن 

قرية جريندلوالد Grindelwald Village … جوهرة الريف السويسري تعرف عليها

سوف نعرف معا فى مقال اليوم على كم تبعد انطاليا عن اسطنبول

مدينة أنطاليا
مدينة أنطاليا

تعرف على مدينة انطاليا

أنطاليا واحدة من المدن السياحية التى يرغب العديد من الاشخاص السفر إليها ، كما تعتبر واحدة من أجمل بقاع الأرض وأطلق عليها جنة الأرض ، لما تتمتع به من طبيعة خلابة ومناخ معتدل ولذا تعتبر الأفضل للعديد من السياح حول العالم ، كما تعتبر رابع أكثر المدن زيارة حول العالم ، ومن الجدير بالذكر أن أنطاليا تجمع العديد من المعالم السياحية بطبيعتها الساحرة كالشواطئ والشلالات والمعالم التاريخية .

أين تقع أنطاليا
أين تقع أنطاليا

أين تقع أنطاليا ؟

تقع مدينة أنطاليا فى الجهة الجنوبية الغربية من تركيا على منحدرات سواحل البحر الأبيض المتوسط ، ولذا تعتبر من أجمل الدول التى تضم اروع الشواطئ الأكثر جذبا للسياح مثل شاطئ كونيالتى وشاطئ لارا .

قد يفيدك أن تقرأ عن 

الاماكن السياحية في اثينا .. تعرف على سحر الطبيعة والمعالم الأثرية الخالدة

كم تبعد انطاليا عن اسطنبول.
كم تبعد أنطاليا عن اسطنبول.

كم تبعد انطاليا عن اسطنبول ؟

تختلف المسافة بين مدينة أنطاليا واسطنبول حسب وسيلة النقل ، حيث تبلغ المسافة بين البلدين حوالى 698 كيلو متر ، كما يمكن الإنطلاق فى رحلة لمدة ثمانية ساعات ونصف ، كما ينصح بالسفر إليها عن طريق الطائرة حيث تستغرق الرحلة أقل من ساعة وعشرة دقائق .

كم تبعد انطاليا عن اسطنبول بالطائرة ؟

تبلغ المسافة بين مدينة أنطاليا واسطنبول حوالى 481 كيلو متر بما يعادل ساعة وعشرة دقائق من خلال الطائرة .

كم تبعد انطاليا عن اسطنبول بالطائرة
كم تبعد أنطاليا عن اسطنبول بالطائرة

يمكنك أن تقرأ عن

الاماكن السياحية في ميلانو .. تعرف على أجمل الأماكن السياحية بها

كم تبعد أنطاليا عن اسطنبول بالسيارة ؟

قد تبلغ المسافة بين مدينتى اسطنبول وأنطاليا من خلال السيارة حوالى 720 كيلو متر بما يعادل ثمانية ساعات وربع تقريبا .

المسافة بين أنطاليا واسطنبول بالقطار السريع
المسافة بين أنطاليا واسطنبول بالقطار السريع

كم تبعد أنطاليا عن اسطنبول بالقطار؟

تستغرق المسافة بين مدينة اسطنبول ومدينة أنطاليا بالقطار السريع حوالى خمسة ساعات فقط .

كم تبعد انطاليا عن اسطنبول .. تركيا واحدة من أروع الدول السياحية على مستوى العالم ، والتى تقع فى الشرق الأوسط ، ويوجد بها العديد من المدن رائعة الجمال والتى تتصدر قائمة أفضل الدول فى العالم فى الجذب السياحى ، ومن أشهر مدن تركيا مدينتى أنطاليا واسطنبول ، حيث يقصدهم ألاف الزوار من مختلف انحاء العالم ومن مخلف الجنسيات واللذين يرغبون فى التنقل بين مدن تركيا خلال رحلتهم السياحية ، كما يرغبون فى معرفة المسافة بين المدن وبعضها البعض . وفى هذا المقال تعرفنا على المسافة التى تبعد بين مدينتى أنطاليا واسطنبول بمختلف وسائل النقل والمواصلات سواء القطار السريع أو بالطائرة أو بالسيارة .