رحلتي الى فرنسا .. تمتع بقضاء عطلة سياحية فى 3 أيام

رحلتي الى فرنسا .. تعتبر رحلتي الى فرنسا من الرحلات التى لايمكن نسيانها أبدا ، حيث أن فرنسا من المدن الساحرة التى تجذب الزوار إليها من كل مكان ، فضلا عن سحر معالمها السياحية ، والإستمتاع بالحدائق  رائعة الجمال . وفى السطور التالية لهذا المقال سنعرض لكم تفاصيل رحلتي الى فرنسا . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

اقرأ المزيد عن

رحلتي الى جنيف .. تمتع بروعة الترفيه فى قلب سويسرا وزيارة أبرز 10 معالم سياحية

رحلتي الى فرنسا

بدأت فى التفكير أنا وأصدقائى فى قضاء الأجازة السنوية لهذا العام فى مكان مميز ، وقررنا السفر إلى فرنسا حيث التمتع بسحر وجمال الطبيعة التى يحدث عنها الكثيرين ، وبالفل اتفقنا على السفر وقمنا بالتحضير للرحلة ، والحصول على فيزا سياحة للدولة ، كما قمنا بوضع برنامج الرحلة لأرض مدينة السحر والجمال ، وخلال وصولنا للدولة تصفحنا مواقع الإنترنت الخاصة بفنادق باريس ، واخترنا فندق متوسط التكلفة للإقامة به لتوفير المفقات للتمكن من الإنتقال بين معالم المدينة فضلا عن أماكن التسوق التى تشتهر بها فرنسا ، والحصول على الهدايا التذكارية فى نهاية رحلتنا .

برنامج سياحى ثلاثة أيام فى فرنسا

شارع الشانزلزيه

اليوم الأول زيارة شارع الشانزلزيه

فى اليوم الأول وصل أنا وأصدقائى للفندق صباحا ، ثم قمنا بشراء بطاقات المواصلات الأسبوعية وضعنا صورنا عليها للتمكن من الإنتقال داخل المدينة بكل سهولة ، كما اخذنا قسط من الراحة لنستمتع بنوم هادئ فى الغرف التى قمنا بحجزها واستيقظنا بمنتهى النشاط ليلا وبدأت رحلتنا الممتعة فى فرنسا ، حيث اتجهنا لزيارة شارع الشانزلزيه والتقطنا العديد من الصور رائعة التصميم والمعالم التى تملأ المكان فضلا عن المقاهى والمطاعم ، كما انتقلنا بين المحلات التجارية بالشارع وناولنا بعض المشروبات ، كما تمتعنا بسحر المكان وأضواؤه المبهرة التى تضيف سحر مميز على المكان ، وفى الليل عدن للفندق لتنناول العشاء وخلدنا للنوم .

قد يفيدك أن تقرأ عن

رحلتي الى برشلونه .. تعرف على أبرز 11 مزار سياحى فى برشلونة

اليوم الثانى زيارة ساحة الكونكورد

زيارة ساحة الكونكورد

قمنا فى اليوم الثانى بزيارة ساحة الكونكورد أحد المسلات المصرية التى تعبر عن تاريخ فرنسا العريق ، كما انتقلنا لأنحاء الساحة لمشاهدة التماثيل التى تملأ المكان ، كما التقطنا العديد من الصور التذكارية وعشنا اجمل اللحظات التى لا تتكرر ، كما ذهبنا لزيارة برج ايفل أشهر معالم باريس السياحية ، وعندما حان وقت الغذاء ذهبنا لأحد المطاعم التى تقدم الأكل الحلال وتناولنا وجبات شهية ، ثم عدنا للفندق لأخذ قسط من الراحة

شارع دى ريفولى

وعندما استيقظنا فى الليل ذهبنا لزيارة شارع دى ريفولى تلك الشارع الذى يوازى شارع الشانزلزيه ، كما اتجهنا لرؤية تمثال جان دارك الأكثر شهرة فى باريس مع التقاط الصور التذكارية ، وذهبنا لشرب القهوة فى أحد المقاهى ، ثم عدنا للفندق مرة اخرى لتناول العشاء وخلدنا إلى النوم .

اليوم الثالث زيارة حدائق لوكسمبورج

زيارة حدائق لوكسمبورج

رحلتى فى اليوم الثالث تضم العديد من المالم السياحية المعروفة فى باريس ، والتى تتمثل فيما يلى :

• زيارة حدائق لوكسمبورج حيث الإستمتاع بالهواء النقى والتنزه بين بساتين الفواكه ، فضلا عن مشاهدة التماثيل التى تنتشر بالحدائق ، فضلا عن ساحات اللعب التى يقصدها العديد من الرياضات ، ولذا تعد وجهة مميزة
  • التنزه فى شوارع باريس بالكامل مع التقاط أفضل الصور التذكارية
  • فى الليل ذهبنا إلى شارع دى ريفولى ودخلنا أحد المحلات التجارية لشراء الهدايا التذكارية من أفخم الماركات .

وفى صباح اليوم التالى ذهبنا للمطار وانظرنا الطائرة للعودة إلى أرض الوطن تاركين وراءنا هذه المدينة الساحرة ورائعة الجمال التى طالما حلمنا بزيارتها .

يمكنك أن تقرأ عن

رحلتي الى روسيا .. تعرف على أبرز 4 مدن سياحية فى روسيا ومعالمها التاريخية

رحلتي الى فرنسا ..  وفى ختام هذا المقال يمكننا القول أن فرنسا وحدة من الدول التى يرغب العديد من الأشخاص فى قضاء عطلة سياحية بها . وفى هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل رحلتي الى فرنسا ، فضلا عن الشارة إلى أهم الأماكن السياحية التى قمت بزيارتها أنا وأصدقائي فى تلك المدينة الساحرة .

بتصفحك موقعنا أنت توافق علي استخدام ملفات تعريف الارتباط وبعض البيانات بواسطتنا أو بواسطة طرف ثالث سياسة الخصوصية

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.