مطاعم عربية في بوخارست

مطاعم عربية في بوخارست فمدينة بوخارست من أكبر وأهم مدن رومانيا وأكبرها وهي واحدة من أهم الوجهات السياحية في أوروبا كلها، كما تحتوي على قوس نصر ثاني ما جعلهم يطلقون عنها إسم باريس الصغيرة وفي حال كنت تخطط عزيزي القارئ لزيارة تلك المدينة الواسعة فعليك متابعة قراءة مقالنا لأننا سنتناول الحديث عن أهم وأفضل مطاعم عربية في بوخارست.

قد يهمك

افضل وأطول مطاعم قبرص

أفضل مطاعم عربية في بوخارست

أفضل مطاعم عربية في بوخارست
أفضل مطاعم عربية في بوخارست

حيث يوجد الكثير من المطاعم العربية في بوخارست والتي تقدم أشهى وأطيب الطعام الحلال ومن بينها ما يلي:

مطعم سفير كوزين اللُبناني Sfeir Lebanese Cuisine

ويعد مطعم سفير كوزين اللبناني واحد من أفضل مطاعم عربية في بوخارست والتي تشتهر بتقديم طعام مميز وشهي ممزوج بالنكهات العربية في عددٍ من الأطباق المميزة، ومن بين الأطباق الرئيسية والمميزة التي يقدمها المطعم طبق الكفتة والكباب والفلافل والشاورما والكبة بأصنافها السبعة.

عنوان المكان : Bulevardul Mircea Vodă 36, București 030167, Romania

مطعم نوا ريستوكلوب Noa restoclub

وهو واحد من أحسن مطاعم عربية في بوخارست المناسبة لتناول وجبتي الغداء والعشاء، حيث يشتهر هذا المطعم بتقديم مجموعة مميزة من الأطباق المستوهاة من المطبخ الإيطالي والغير رسمية في أجواء معاصرة بالكامل، كما يتميز المكان بتصميمه العصري البسيط والأنيق في نفس الوقت، كما ستجد أن الطعام هناك يتميز بالمأكولات الفرنسية والذي يظهر واضحا في بعض الاطباق، كما يتميز المكان بوجود الموسيقى الحية والأجواء الرومانسية الرائعة، أما بالنسبة للبطق الرئيسي والمميز الذي يقدمه المطعم طبق أضلاع اللحم مع صلصة جاك دانيالز, وكذلك حساء القرع مع اليانسون, بالإضافة إلى وجبة السمبوسة مع صلصة الفلفل الحلو, وغيرها من الأطباق المميزة.

عنوان المكان : Noa restoclub, Calea Victoriei 26, București 030027, Romania

تعرف على

مطعم عربي في أثينا

مطبخ فينيكيا اللبناني Finikia Lebanese Cuisine Bucharest

مطبخ فينيكيا اللبناني Finikia Lebanese Cuisine Bucharest
مطبخ فينيكيا اللبناني Finikia Lebanese Cuisine Bucharest

وهو واحد من أهم وأرقى مطاعم عربية في بوخارست والذي يقدم العديد من الخيارات الشهية والرائعة في قائمة الطعام الخاصة بالمطعم، ومن الأطباق التي يشتهر بها المطعم وجبة الفلافل، والحمص، بالإضافة إلى الكبة، والمعكرونة، كما يقدم أنواع من السلطات المتنوعة والمشاوي والعديد من المأكولات الشرقية المميزة, إلى جانب تقديم المطعم المشروبات البارده والساخنه وغيرها، ومن أهم مميزات المطعم أنه يوجد به جلسات مريجة وطاقم عمل لطيف للغاية لخدمتك.

عنوان المطعم: Finikia lebanease cuisine, Strada Franceză 13, București 030167, Romania.

فول كافيه Vol Cafe

وهو واحد من أهم وأشهر المقاهي و مطاعم عربية في بوخارست، حيث يشتهر المطعم بتقديم مجموعة رائعة ومميزة من المشروبات الطازجة الباردة والساخنة، إلى جانب تقديم مجموعة من الأراجيل العربية ذات المذاقات المميزة.

عنوان المطعم: Calea Victoriei 16-20, București 030023, Romania.

مطعم زعتر Za’atar

وهو واحد من أهم وأفضل مطاعم عربية في بوخارست وهو لبناني الأصل والذي يقع في قلب مدينة بوخارست ويعد هذا المطعم أكثر المطاعم العربية شهرة هناك وشعبية أيضا، وذلك لأنه يتميز بتقديم قائمة طعامٍ غنية ومميزة تحتوي على الأصناف العربية التي يتم تقديمها بنكهاتٍ وتتبيلاتٍ مُبتكرة ورائعة.

عنوان المطعم:Bulevardul Nicolae Bălcescu 35a, București 010055, Romania.

مطعم السندباد

وهو واحد من أهم وأفضل مطاعم عربية في بوخارست التي تقدم الطعام الحلال والجيد في بوخارست كلها كما يتميز بمزج الطعام بنكهات سحرية ومميزة وخاصة به ولن تجدها في أي مكان آخر، حيث يعمل بالمطعم فريق عمل لبناني محترف ومدرب على إعداد الأطعمة الغنية بالعناصر المغذية، ومن أهم وأفضل الأطباق التي يقدمها المطعم طبق سلطة الفتوش وحساء الخضار بالدجاج وكذلك طاجن السمك المتبل بالجوز والفلفل الحار.

كما أن المطعم يتميز بتقديم العديد من الأطباق الخاصة بالأشخاص النباتيين بهدف الحفاظ على نظامهم الصحي، كما أن المطعم قد إبتكر قسم خاص من قائمة الطعام الخاصة به للطعام المفيد المخصص للأطفال الصغار، كما ستجد هناك العديد من الوجبات الخفيفة.

قد يهمك

تعرف علي أفضل مطاعم ليون

مطعم بيروت

وهو واحد من أشهر مطاعم عربية في بوخارست والذي يتميز بتقديم أشهى وأطيب الوجبات اللبنانية المناسبة لتناول وجبات الفطور والغداء والعشاء، إلى جانب تقديم العديد من الأطباق المستوحاة من مطابخ بلدان بلاد الشام والشرق الأوسط بشكل عام.

حيث تحتوي قائمة الطعام على مجموعة رائعة من الوجبات الغنية بالبروتين ومن أهم تلك الوجبات طبق أسياخ الكفتة واللحم بعجين إلى جانب طبق الكباب المشوي على الفحم، كما يمكنك الحصول على المقبلات سواء الساخنة أوالباردة مثل شوربة العدس وصحون متبل الباذنجان والحمص الناعم، كما ستجد بالمطعم العديد من أصناف الحلوى الشرقية المصنوعة باستخدام السمن العربي.

أفضل المطاعم الحلال في بوخارست

أفضل المطاعم الحلال في بوخارست
أفضل المطاعم الحلال في بوخارست

بالطبع هناك العديد من المطاعم التي تقدم الطعام الحلال والمناسب للمسلمين في بوخارست وليست لها أصول عربية فهناك مطاعم هندية وتركية وغيرها ومن أهم مطاعم الحلال هناك ما يلي:

مطعم وكافيه مراد Murad Cafe-Restaurant

وهو واح من أهم مطاعم الأكل الحلال في بوخارست والتي تقدم الطعام الحلال وهو مناسب للعائلات حيث يتميز المكان بالهدوء، ومن أهم الأطباق التي يقدمها المطعم طبق الكباب مع السلطات والصفيحة التركية الشهيرة كما يقدم المطعم أشهى وأطيب المعجنات بالجبن والبيض بالإضافة إلى طبق الفاصولياء البيضاء مع معجون البندورة والأرز، هذا إلى جانب عدد من الأطباق الغربية المميزة ومن أهمها طبق اللزانيا، بالإضافة إلى تقديمه لعدد من أطباق الحلويات الشرقية المميزة ومن أهمها الكنافة والبقلاوة التركية.

عنوان المكان : Strada Panait Istrati 101, București 011546, Romania

مطعم فاكاموو Vacamuuu

حيث يشتهر مطعم فاكاموو بتقديم أشهى وأطيب أطباق اللحوم كما يقدم مجموعة كبيرة ومختارة من أنواع اللحوم المختلفة والمشوية بطريقة مثالية، بالإضافة إلى تقديمه مجموعة مميزة من شطائر البرغر الشهية والمعدة مضاف لها أجود انواع اللحوم التي يتم تقديمها مع البطاطا المقرمشة.

عنوان المطعم: Calea Floreasca 111, București 014455, Romania.

مطعم كاريشما Karishma

ويعد مطعم كاريشما من أفضل المطاعم الحلال في بوخارست وهو هندي الأصل وبالطبع يتميز بتقديم أشهر وأشهى الأطباق الهندية حيث يتم تحضيرها بطرق تقليدية ومن أشهر الأطباق التي يتميز بها المكان طبق البرياني وكذلك دجاج التيكا ماسالا والدجاج بالزبدة بالإضافة إلى طبق تندوري الدجاج وخبز النان بالثوم وغيرها من الأطباق.

عنوان المطعم: Strada Iancu Căpitanu 36, București 030167, Romania.

مطعم سارايSaray

وهو واحد من أهم المطاعم التركية في مدينة بوخارست، حيث يتميز ديكور المكان بدمج الطرازين العربي والتركي، فعند دخولك المكان ستلاحظ وجود الكنب العربي البدوي وفي نفس الوقت يوضع الثريات التركية المصنوعة يدوياً، ومن أهم الأطباق المميزة التي يقدمها المطعم معجنات البيض التركية الشهيرة بالإضافة إلى الدونر اللذيذ وكذلك الصفيحة الأرمنية وغيرها من الأصناف، كما يتيح المكان أيضاً تدخين الشيشة بالعديد من النكهات المختلفة.

عنوان المطعم: Strada Lipscani 21, București 030167, Romania.

وبذلك نكون قد إنتهينا من الحديث عن أهم مطاعم عربية في بوخارست وكذلك أشهر المطاعم الحلال هناك.